الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ينظم مزاد الخيل العربية

In رياضة

 

 

 

 

 البحرين سوق حيوية و موطناً لإنتاج وتصدير الخيل العربي

 

 

 

 

 

نظم الاتحاد البحريني الملكي للفروسية وسباقات القدرة مزاد الخيل العربية وذلك على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة حيث شهد مشاركة عدد كبير من الملاك ومحبي السلالات العربية الاصيلة.

وتمت المزايدة على عدد من الخيول ذات السلالة العربية الاصيلة وبيعت بعض من هذه الجياد التي تنوعت الخيل المشاركة في المزاد  وتضمنت  المهور  والأمهر والأفحل والفرس وشهد تنافسا قويا على اقنتاء المعروض من الخيل الامر الذي نال استحسان الحضور من ملاك وعشاق الخيل العربية الأصيلة من البحرين وخارجها.

ولوحظ من خلال هذا المزاد اقبال عدد كبير من الملاك والمشترين ما أعطى انطباعاً واضحاً حول وجود سوق حيوية جعلت من البحرين موطناً لإنتاج وتصدير الخيل العربي، وهو هدف يسعى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة إلى تحقيقه خدمة لهذا القطاع وتعزيز التعاون بين جميع الملاك.

واشاد عدد من المشاركين في المزاد بالإجراءات التنظيمية التي اتخذها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تنظيم المزاد والتي كانت له آثار ايجابية على مسيرة تنقل الجياد العربية الاصيلة بين جميع المرابط البحرينية وخارجها مؤكدين على اهمية مواصلة تنظيم المزاد بصورة مستمرة حيث كانت الخيول المعروضة متميزة من كافة النواحي والقوام الامر الذي يؤكد أن البحرين تمتلك سلالات عربية متميزة وقوية وذات مواصفات عالية.

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل