البحرين تفوز على اليمن والعراق على قطر

In رياضة

 

حظوظ البحرين كبيرة في التاهيل واليمن يودع المبارة

 

العراقي يتطلع للفوز بلقب البطولة  تعويضيا لغيابه عن المونديال الروسي

 

 

 

 

 

 

فاز منتخب البحرين على المنتخب اليمني واحد صفر مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج، التي تستضيفها دولة الكويت في نسختها رقم 23 ،وأحرز هدف البحرين الوحيد اللاعب جمال راشد في الدقيقة 37 الشوط الأول من ضربة جزاء وقد أصبح في رصيد المنتخب البحريني 4 نقاط.

ودخل المنتخب البحريني اللقاء محتلًا المركز الثاني مع العراق، بعد أن تعادلا في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، بينما خسر المنتخب اليمني برباعية أمام قطر في الجولة الماضية.

من جانب اخر تمكن المنتخب الوطني العراقي  ، من الفوز على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثانية من دوري مجموعات كأس الخليج 23 حيث اعتبر خسارة قطر التي سحقت اليمن باربعة اهداف مفاجئة البطولة.

فقد تقدم الفريق القطري أولا في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب المعز علي عبد الله، ثم ادرك العراق التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي من الشوط الاول عن طريق ضربة حرة متقنة نفذها اللاعب علي فائز بنجاح.

وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب علي حصني في الدقيقة 65 هدف التقدم والفوز لمنتخب “اسود الرافدين” ليحقق الفوز ويتصدر مجموعته برصيد 4 نقاط وبفارق هدف واحد عن المنتخب البحريني.

وكان الفوز مهم بالنسبة الى المنتخب العراقي اذ تبدو هذه النسخة من كأس الخليج في غاية الأهمية بالنسبة للمنتخب العراقي، حيث يتطلع الفريق للفوز بلقبها من أجل تعويض غيابه عن المونديال الروسي من ناحية واستعادة أمجاد الماضي في البطولة الخليجية .

وسوف تكون هناك استراحة لجميع الفرق يوم غدا الاربعاء وتختتم الجولة الاولى الثالثة من البطولة يوم الخميس حيث تلعب البحرين مع قطر في مباراة حساسة والسعودية وعمان للتاهيل ، فيما تلعب الكويت مع الامارات واليمن مع العراق لاثبات وجود لكل من الكويت واليمن كاخر مباراة لهما ، والامارات والعراق الراغبان في التاهيل للدور الثاني.

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

الاكتشافات النفطية حسن وضع البحرين الائتماني وحسن وضع الدينار البحريني

  موديز : ملف البحرين الائتماني سيتحسن بفضل اكتشاف النفط الجديد سيساعد ارتفاع إنتاج النفط على تقليل العجز المالي وتخفيف الضغط

أكمل القراءة …

منع الترشح للاعضاء المستقيلين وقيادات الجمعيات السياسية المنحلة

  القانون لا يشمل الانتخاب ولا يشمل الاعضاء غير الفاعلين بالجمعيات   بهدف عدم تمكين المتطرفين من مراكز صنع القرار بالبرلمان         كتب

أكمل القراءة …

اسباب هروب عاملة المنزل الطمع ام سوء المعاملة او طلب الحرية ؟

ضرورة خضوع مكاتب العاملات المنزلية بالساعة للرقابة والتفتيش والمحاسبة                       طالب عدد من الأهالي المتضررين من هروب العاملات المنزلية ،

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل