سيرك بوليفارد يعد بإبهار اطفال البحرين بعروضه العالمية

In سفر وسياحة

 

 

المهرجون والألعاب البهلوانية الجريئة والسير على الحبل

 

 

 

 

 

يبدأ سيرك بوليفارد للالعاب البهلوانية في كورنيش الفاتح قرب النادي البحري غدا بمجموعة واسعة من أفضل العروض رفيعة المستوى، والتي سيقدمها 25 مؤديًا من روسيا وأوكرانيا والصين ومصر ، ويتألف البرنامج الأولي للسيرك من عروض حافلة بالمتعة مثل قذف الكرات والحواة والمهرجين والألعاب البهلوانية الجريئة والسير على الحبل. وتُقام هذه العروض لفترة اربعة اشهر بدءا يوم غدا الخميس .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة HANO Events  التي تتولى ادارة الفعاليات في البحرين فواز باقر “يمثل سيرك بوليفارد أول علامة تجارية لسيرك بحريني المنشأ، إذ سيشكل إضافة رائعة لقطاع الترفيه في البحرين، وسيعمل على تجديد عروضه على نحو دوري لتشمل المزيد من المتعة والإثارة.

ويعد السيرك أحد أشهر التقاليد العريقة في عالم فنون الأداء، كما يعتبر من أكثر الخيارات الترفيهية المحبوبة لدى العائلات. ومما لا شك فيه أن سيرك بوليفارد سيمثل إضافة قيّمة لخارطة فعاليات البحرين، وذلك بفضل ما يتمتع به من عروض ذات مستوى عالمي تجتذب جميع أفراد العائلة ، وما زال في جعبتنا المزيد من الفعاليات الممتعة التي سنعلن عنها قريبًا.”

وأضاف باقر قائلًا “من المقرر أن يقوم السيرك بجولات لتقديم عروضه الشيّقة في جميع أنحاء دول الخليج، بدءًا بسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وغيرها. ونحن نسعى إلى أن يصبح سيرك بوليفارد حدثًا ترفيهيًا موسميًا يترقبه جميع الأشخاص من كافة الأعمار والشرائح الديموغرافية، تمامًا كما كنا نشعر بالحماس في الماضي عند قدوم السيرك إلى المدينة.”

علما بان السيرك سوف يعرض يوميا للجمهور بعرضين الاول في الساعة 4:30 مساءً، والثاني في الساعة 6:30 مساءً. ويمكن شراء التذاكر عند مدخل السيرك، وتبلغ قيمة التذكرة العادية 4 د.ب. للفرد، أما تذكرة في الدرجة الاولى فتبلغ قيمتها 8 د.ب. للفرد.

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل