بتلكو والخدمات المالية تطرح خدمة الدفع عبر الهاتف bWallet

In إقتصاد, اتصالات, علوم وتقنية

 

 

 

المحفظة المالية الرقمية  تعد أسرع الأدوات في نظام الدفع المالي الإلكتروني

اول 10 الف عميل سيحصلون عن ثلاثة دنانير وخصم مشتريات 2 %

الدفع من خلال الهاتف النقال اخر خدمة تقدمها بتلكو لزبائها 

 

 

 

 

 

قامت شركة بتلكو وشركة الخدمات المالية العربية ، الرواد في مجال تزويد الحلول الرائدة في الإتصالات والخدمات المالية بإطلاق خدمة حديثة تكاد تكون الأولى من نوعها في البحرين وهي خدمة المحفظة المالية الرقمية bWallet والتي تعد من أسرع الأدوات العصرية في نظام الدفع المالي الإلكتروني.

وخدمة bWallet هي نتيجة تضافر جهود بتلكو والخدمات المالية العربية لتسهيل عملية تسوق الزبائن في البحرين وتعزيز عملية الدفع بطرق سريعة وامنه. وتعتبر ثورة في عالم التسوق والدفع السريع والآمن عن طريق تحويل مبالغ مالية من حساب الشخص المستخدم لهذا التطبيق إلى هاتفة النقال ومن ثم القيام بعملية الدفع من خلال هاتفه الى البائع للشراء مباشرة. الى جانب هذه الخدمة هناك خدمات أخرى مصاحبة مثل القيام بعمليات مالية من دون الحاجة الى جهاز الصراف الآلي مما يجنب اي فرصة لضياع النقود، تحويل مبالغ بين مستخدمين التطبيق ، بالإضافة إلى إرسال طلب الحصول على مبالغ مالية بين مستخدمي نفس التطبيق.

ويمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية الحصول على هذا التطبيق عن طريق تحميل bWallet لمستخدمي أبل من أبل ستور App store   أو من جوجل بلاي ستور ومن ثم التسجيل مباشرة للخدمة.

أكد رئيس مجلس إدارة بتلكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن الخدمة الجديدة، بالشراكة مع شركة الخدمات المالية العربية ، تتماشى مع التزام بتلكو بضمان أفضل الحلول الرقمية والحلول التقنية للمستهلكين في المملكة، وهي خطوة جديدة في مسيرتها نحو لتلبية التطور السريع في العالم الرقمي.

من جانبه قال صائل الوعري، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية  ان طرح هذه المحفظة يمثل علامة فارقة جديدة في استراتيجية  الشركة وخطوة أساسية نحو تحقيق رؤيتها بأن تصبح الشريك المفضل في تقديم حلول التسديد المالي والتقنية المالية في المنطقة. كما أن الشركة ملتزمة تماما بالاستثمار في تطوير بنية أساسية حديثة للتقنية المالية تقدم حلول التسديد والمنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات شركائها وعملائهم. ونحن فخورين بهذه الشراكة المهمة ونؤكد التزامنا بدعم رؤية مملكة البحرين التي تسعى للتحول الى سوق لا يعتمد على المال النقدي في التعاملات التجارية”.

وصرح محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد معراج بان البحرين، ان هذه الخطوة هي المبادرة الاولى من شركة بحرينية تقدم تقنية جديدة للسوق ، ويدعم اي  المصرف  اي فكرة تقنية مصرفية جديدة من المؤسسات او الشباب الطامحين ، موضحا بان هناك ثمان شركات تنفية معلومات مصرفية بدأت العمل بطرق متعددة في البحرين ونحن مع تحفيز المؤسسات والافراد في هذا التوجه.

وكعرض خاص لأول 10 الف عميل من bWallet سيحصلون على مكافأة تقدر بثلاثة دنانير بحرينية أثناء تسجيل الدخول. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استرداد 2٪ من قيمة المشتريات على جميع المدفوعات التجارية التي تتم من خلال تطبيق bwallet، هذا العرض ساري حتى 31 مارس 2018.

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل