بدء مهرجان البحرين تتسوق مساء اليوم

In سفر وسياحة

 

 

تعزيز  السياحة الداخلية واستقطاب العوائل الخليجية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني “مدينة المهرجان” بخليج البحرين مساء اليوم الخميس ، ايذاناً بإنطلاق النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق”. وقد حضر هذا الإطلاق الرسمي الرئيس التنفيذي للهيئة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، وممثلين من الهيئة، وشركاء المهرجان إلى جانب أعضاء الصحافة والإعلام ومجموعة من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي من البحرين والإقليم.

وتنظم هيئة البحرين للسياحة والمعارض هذا العام، النسخة الجديدة والمطورة من المهرجان الوطني الأضخم على مستوى المملكة، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين الحكومي والخاص.

وتعد “مدينة المهرجان” من الفعاليات الرئيسية على جدول فعاليات المهرجان ومن المقرر أن تستمر أنشطتها الشيقة والمسلية لأكثر من أسبوعين.

وستفتح مدينة المهرجان أبوابها للزوار من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع ، بمنطقة خليج البحرين.

وتمتاز المدينة بتشكيلة متنوعة من الأنشطة والعروض وألعاب الكرنفال التي تمكن جميع أفراد العائلة من قضاء أوقات مرحة والفوز بالجوائز القيمة أو التسوق في السوق الخارجي أو تذوق أشهى المأكولات. كذلك ستقام على خشبة المسرح في مدينة المهرجان مجموعة متنوعة من عروض الأداء الحي والفقرات الموسيقية يومياً.

ويقدم المهرجان تجربة تسوق فريدة حافلة بفعاليات الترفيه العائلية وفرص ربح العديد من الجوائز المجزية، وسيستمر هذا المهرجان على مدى 30 يوماً خلال الفترة ما بين 11 يناير ولغاية 10 فبراير 2018 .

وستضم هذه النسخة المشوقة من المهرجان عدداً من الفعاليات إلى جانب “مدينة المهرجان”، حيث سيشهد المهرجان عودة فعالية “جولة التذوق” في المطاعم المشاركة التي يتجاوز عددها 40  مطعماً، والتي ستمنح المقيمين والزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع وسيتأهل المشاركين في جولة التذوق للسحب على جوائز.

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل