كمال الدين يؤكد لقاء رئيس الوزراء بالغريفي لدفع النظرة المستقبلية للبحرين

In محليات

 

لقاء رئيس الوزراء يعطي الناس دفعة للتعاون المستقبلي والثقة بالدولة

 

التمسك بالوحدة الوطنية تشكل ركيزة أساسية للنهوض بالوطن

 

 

 

 

 

 

 

كتب  – محمد الغسرة

قال رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة لدى استقباله اهالي المنامة “أن قنوات الاتصال مع شعبنا مفتوحة، والتواصل مستمر، وقلوبنا تتسع الجميع، وأبوابنا لم تكن قط مؤصدة، فمتى ما اجتمعت الأهداف على رفعة الوطن وتوحدت التوجهات والنوايا على صالحه أمنا واستقرارا وازدهارا، فنحن متلاقون ومتفقون. ”

مؤكد بان “رهاننا على وحدتنا الوطنية لم يخسر أبداً في قدرتها على حماية الوطن وأن تكون دوما صمام الأمان ”

من جانبه قال  وزير الدولة السابق الدكتور محمد حسن كمال الدين الذي حضر اللقاء ، ان رئيس الوزراء شدد على التواصل بين الحكومة وافراد الشعب وحرص الحكومة على التنمية في كافة انحاء البحرين بالقرى والمدن ، مما يجعل سهولة الاتصال وتوضيح مطالب الناس للحكومة ، وتمنى الانفراج والتواصل بين الحكومة وكافة افراد الشعب.

مؤكدا سموه باللقاءات التي تمت بينه وبين افراد الشعب وعلى الخصوص العلامة سيد عبد الله الغريفي  مما له من مكانة ، مما يعطي دفعة جيدة للنظرة المستقبلية للبحرين  على جميع الاصعدة ، و يعطي الناس دفعة للتعاون المستقبلي والثقة بالدولة .

وحرص رئيس الوزراء على النظرة المستقبلية لمدن وقرى البحرين وخصوصا المتعلقة بالصحة والبلديات والتربية والتعليم ، وقال ” ان شاء الله يتم  التعاون مع الجميع في كافة القضايا” .

وأكد رئيس الوزراء على متابعة كافة المشروعات والخدمات في مختلف مدن وقرى البحرين للاطمأنان على حصول المواطن على أفضل الخدمات الحكومية في كافة المدن والقرى وأولها المحافظة على الأمن والاستقرار”.

مشيرا الى أن التطورات والتحديات الراهنة سياسيا واقتصاديا تتطلب المزيد من الوعي وضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والتي شكلت على الدوام ركيزة أساسية للنهوض بالوطن وصون مكتسباته الحضارية.

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

توقع  لجؤ البحرين وعُمان إلى تخفيض قيمة عملتيهما رغم المخاطر

  ضرورة تطوير هيكليات لتوفير السيولة تتضمن آليات رقابة لدول الخليج الخوف من العدوى دول التعاون مضطرة دعم عملتي عمان والبحرين ممتلكات

أكمل القراءة …

عودة ” بوصفوان” الى قناة اللؤلؤة .. فهل تتجه نحو الاعتدال ؟

      اتهام القنوات والمواقع الاعلامية المعارضة المساهمة بتأزيم الاوضاع                   عاد الصحفي البحريني عباس بو صفوان الى قناة اللؤلؤة المعارضة التي تبث

أكمل القراءة …

كتاب يوثق مدينة المنامة خلال عقد بالصور

  تجسيد للنهضة الاجتماعية والثقافية والعمرانية في البحرين ابراز سمات التسامح والتعايش والتآخي الذي تعيشه العاصمة             وثق اكثر من 30 فنان تشكيلي

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل