عارضة الازياء السعودية هلا عبد الله في مودا مول الاربعاء

In إقتصاد, سفر وسياحة

  المجمع يشارك مهرجان البحرين للتسوق بفعالية ” صناديق الاضواء”

 والعديد من الفعاليات الشيقة في انتظار المتسوقين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستضيف مجمع مودا مول، مجمع التسوق الحصري الواقع في الطابق الأرضي من مركز البحرين التجاري العالمي، فعالية “صناديق الأضواء”، وذلك من منطلق مشاركته ضمن النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق “البحرين تتسوق”، الحدث الأضخم على مستوى البحرين.

وتتألف فعالية “صناديق الأضواء” من مجموعة من صناديق بيضاء مضيئة كُتِبَ عليها مجموعة مختارة من اقتباسات أشهر المصممين العالميين إلى جانب العبارات الملهمة المتعلقة بعالم الموضة. ويهدف هذا التركيب الفني إلى منحها لمسة متميزة تجذب أنظار المتسوقين منذ اللحظة الأولى لدخولهم المجمع.

وستتواجد “صناديق الأضواء” حتى ختام المهرجان في 10 فبراير 2018، وستتيح هذه الفعالية الفرصة لرواد مجمع مودا مول لالتقاط الصور التذكارية مع عباراتهم المفضلة.

ولكونه ضمن المجمعات التجارية المشاركة في مهرجان البحرين تتسوق، سيمنح مجمع مودا مول المتسوقين فرصة التأهل والدخول في سحوبات المهرجان القيمة.

فعند تسوقهم بقيمة 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى أي من متاجر المجمع سيتأهل المتسوقون للدخول في نظام المهرجان الإلكتروني للحصول على 3 نقاط مقابل كل دينار بحريني، وكلما زاد مجموع النقاط ازدادت فرصتهم في الفوز.

كذلك سيستضيف مجمع مودا مول مؤثرة التواصل الاجتماعي المعروفة على مستوى المنطقة هلا عبدالله ”The Hala” أو الفاشينيستا السعودية   نجمة الانستقرام ذات الإطلالات البسيطة الأنيقة، ودّعت الجامعة هذا العام بالتخرّج من قسم الهندسة المعماريّة، ظهرت مؤخراً في مقابلات تلفزيونة عدّة، لإثارتها الرأي العام بمتابعين يفوق عددهم النصف مليون على الانستقرام يوم الأربعاء الموافق 31 يناير من الساعة 5 وحتى 7 مساءً. وستناقش هلا أحدث صيحات الموضة مع مذيعة تلفزيون البحرين وأيقونة الموضة نيلة جناحي. كذلك ستنسق هلا ثلاث إطلالات مختلفة: إطلالة غير رسمية “كاجول” ، ورسمية، وأخرى للعمل. وستركز كل إطلالة على ترند معين.

كذلك سيتم نشر سلسة مقاطع الفيديو مع مذيعة التلفزيون المشهورة نور الشيخ توضح أجمل المنتجات في عالم الأزياء والمجوهرات وأكثرها رواجًا في هذا الموسم.

يشار إلى أن مهرجان “البحرين تتسوق” يهدف إلى تنشيط قطاعات السياحة والتجزئة والطعام، كما يسعى إلى إظهار مكانة المملكة كوجهة يسهل الوصول إليها ومرحبة بالعائلات في منطقة الخليج العربي. وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والأطعمة الشهية والجوائز القيمة البالغ عددها 20 سيارة وأكثر من 80 ألف جائزة فورية.

وتستضيف المجمعات المشاركة الأخرى مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الزوار على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم، منها العروض الحية والمعارض والألعاب المشوقة.

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

توقع  لجؤ البحرين وعُمان إلى تخفيض قيمة عملتيهما رغم المخاطر

  ضرورة تطوير هيكليات لتوفير السيولة تتضمن آليات رقابة لدول الخليج الخوف من العدوى دول التعاون مضطرة دعم عملتي عمان والبحرين ممتلكات

أكمل القراءة …

عودة ” بوصفوان” الى قناة اللؤلؤة .. فهل تتجه نحو الاعتدال ؟

      اتهام القنوات والمواقع الاعلامية المعارضة المساهمة بتأزيم الاوضاع                   عاد الصحفي البحريني عباس بو صفوان الى قناة اللؤلؤة المعارضة التي تبث

أكمل القراءة …

كتاب يوثق مدينة المنامة خلال عقد بالصور

  تجسيد للنهضة الاجتماعية والثقافية والعمرانية في البحرين ابراز سمات التسامح والتعايش والتآخي الذي تعيشه العاصمة             وثق اكثر من 30 فنان تشكيلي

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل