بتلكو تدشن الخدمة المجانية للانترنت بالمرافق السياحية

In اتصالات

 

 

بدأ الخدمة المجانية في حلبة البحرين الدولية ومجمع وضاحية السيف والمحرق

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة بتلكو، عن تدشين مشروع توفير خدمة الانترنت المجاني (WiFi) في المرافق السياحية والعامة كالمتنزهات، والحدائق، ومضامير المشي، والسواحل، ضمن مختلف محافظات مملكة البحرين وذلك بالشراكة مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وستكون هذه خدمة متوفرة للجميع دون إستثناء حيث سيتم توصيل عملاء بتلكو بالخدمة بشكل تلقائي من خلال هواتفهم النقالة، فور دخولهم لأي منطقة تحت نطاق التغطية، بينما سيتوجب على الآخرين الدخول الى صفحة إلكترونية خاصة ليتمكنوا من استخدام الإنترنت المجاني.

وقال الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس الإدارة لدى شركة بتلكو ” انه توجيهات رئيس الوزراء، لتوفير خدمه الانترنت في الأماكن العامة والحدائق البلدية ، ولاشك ان التزام بتلكو بتوفير حلول المدينة الذكية لتساعد البحرين في الحفاظ على موقعها الريادي في السوق العالمية.”

من جانبه  قال محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو: ” تعمل الشركة بصورة فورية على وضع توجيهات الحكومة موضع التنفيذ وذلك بالتعاون مع وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني. وتأتي الخطوة لتساهم في تعزيز مكانة البحرين كمركز إتصالات إقليمي رائد، مما يساهم في استقطاب مختلف الإستثمارات التجارية وجذب المزيد من السياح والزوار للبحرين.”

ويجدر بالذكر أن العديد من مواقع التغطية أصبحت جاهزة للعمل، من ضمنها حلبة البحرين الدولية، مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، بالإضافة الى مجمعات تجارية أخرى. بينما سيتم تدشين الخدمة المذكورة في كلٍ من منتزه الأمير خليفة، وممشى عالي، وممشى الاستقلال، ومنتزه عذاري، وممشى ساحل توبلي، وحديقة الأندلس، وحديقة السلمانية خلال العام الحالي.علما بان هذه الخدمة المجانية تخص الاجانب من زوار البحرين ، لان اكثر من 90 % من سكان البحرين لديهم موبايلات ذكية وبها انترنت .

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

توقع  لجؤ البحرين وعُمان إلى تخفيض قيمة عملتيهما رغم المخاطر

  ضرورة تطوير هيكليات لتوفير السيولة تتضمن آليات رقابة لدول الخليج الخوف من العدوى دول التعاون مضطرة دعم عملتي عمان والبحرين ممتلكات

أكمل القراءة …

عودة ” بوصفوان” الى قناة اللؤلؤة .. فهل تتجه نحو الاعتدال ؟

      اتهام القنوات والمواقع الاعلامية المعارضة المساهمة بتأزيم الاوضاع                   عاد الصحفي البحريني عباس بو صفوان الى قناة اللؤلؤة المعارضة التي تبث

أكمل القراءة …

كتاب يوثق مدينة المنامة خلال عقد بالصور

  تجسيد للنهضة الاجتماعية والثقافية والعمرانية في البحرين ابراز سمات التسامح والتعايش والتآخي الذي تعيشه العاصمة             وثق اكثر من 30 فنان تشكيلي

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل