DELMON POST LOGO

"جنرال أسمبلي" رواد التعليم التقني في البحرين خلال معرض "GHEDEX 2024"

العنوان الأبرز في عالم المعسكرات التقنية لمساهمتهم في تنمية رأس المال البشري

في إطار رعاية  "جنرال أسمبلي" الى المعرض العالمي للتعليم العالي "GHEDEX" لهذا العام، نجحت الأكاديمية الرائدة في مجال معسكرات التدريب التكنولوجي وبرامج تطوير وإعادة بناء المهارات المهنية بالفوز بجائزة مبادرة التميز في التعلم والتطوير، مبينةً التزام المؤسسة بتوفير فرص تعليمية تُحدث فارقًا ملموسًا في تطوير المهارات الوظيفية.

استضافت أرض المعارض في البحرين، خلال ٢١ إلى ٢٢ أبريل، المعرض العالمي للتعليم العالي "GHEDEX"، الذي جمع نخبة من الخبراء والمتخصصين من شتى أنحاء العالم. قدم المعرض منصة استثنائية للطلاب والمعلمين وقادة القطاع التعليمي والمهني للتفاعل واستكشاف طيف واسع من الفرص الأكاديمية والمهنية. تقديرًا لدورها الفعال في تنمية وتعزيز القوى العاملة، حازت الأكاديمية على جائزة مبادرة التميز في التعلم والتطوير.

خلال المعرض، سلطت "جنرال أسمبلي" الضوء على أهمية المهارات التقنية في سوق العمل الحديث، وضرورة مواكبة متطلبات سوق العمل المستمر في التطور. وشاركت أحلام عون، رئيسة العمليات في "جنرال أسمبلي" البحرين، في حلقة نقاش تحت عنوان "إرشاد الطلاب لمهن المستقبل"، حيث عرضت الفرص الرائدة المتوفرة في أسواق العمل التكنولوجي المهني في المنطقة.

. شاركت أفكار قيمة حول المهارات التي تُعد ضرورية من قِبَل المنظمات الرائدة، وأكدت على الدور التحويلي للمهارات التقنية وإمكاناتها في فتح آفاق جديدة للفرص المهنية.

وأعربت  ليلى رجب، مديرة التسويق في "جنرال أسمبلي"، عن سعادتها بالترحيب الحافل الذي لقيته المؤسسة في أول ظهور لها في المعرض. وقالت: "لقد كانت فرصة استثنائية لنا للتفاعل مباشرة مع مستقبل القوى العاملة والمجتمع التعليمي." وأضافت أيضا: "أتاح لنا المعرض مشاركة أفكار لتمكين الطلاب من اكتساب المهارات التقنية الضرورية التي يتزايد الطلب عليها في سوق العمل البحريني اليوم."

تواصل "جنرال أسمبلي" الالتزام بتطوير مهارات الشباب في البحرين، مع التركيز على إعدادهم لمهن ناجحة في قطاع التكنولوجيا، من خلال الاستمرار في البقاء في طليعة التطورات التقنية وتوجيه التركيز نحو المهارات الأكثر طلبًا. حيث أن البرامج الأكاديمية التدريبية متوافقة مع متطلبات سوق العمل، مع مدربين يتمتعون بخبرة واسعة في مجالات التكنولوجيا، لتقديم نهج عملي وخبرة قيمة.