DELMON POST LOGO

سيلز فورس تنظم ورشة عمل حول توفر برنامج إدارة علاقات العملاء والذكاء الصناعي

في سابقة هي الأولى من نوعها في مملكة البحرين، استضافت "سيلزفورس" و"أمازون ويب سيرفيسز" (AWS) حدثا ناجحا لعرض حلول تقنية الجيل التالي المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي (GENERATIVE ARTIFICIAL INTELLIGENCE ) في فندق ويستن، سيتي سنتر البحرين.

وقد استقطب الحدث شركات حليفة بحرينية رائدة، بما في ذلك شركة إدامة، والجهاز الوطني للإيرادات، وشركة إ. كي كانو، وأطياف للحلول الإلكترونية، إلى جانب العديد من الشركات الأخرى. شهد الحضور بشكل مباشر القوة التحويلية للجيل الذكاء الاصطناعي في إدارة البيانات وخدمة العملاء والتحليلات المتقدمة.

وقال ديفيد سميث، من SALESFORCE: "كان هذا الحدث المشترك مع AWS فرصة هائلة لإظهار كيف يمكن لـ SALESFORCE وتقنيات الجيل التالي مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي  تمكين الشركات من تبسيط العمليات وتعزيز تجارب العملاء واكتساب رؤى أعمق من بياناتهم".

وسلط الحدث الضوء على سهولة الاستخدام والتحسينات الكبيرة التي توفرها الحلول المشتركة في مجالات:

• إدارة البيانات: اكتساب تحكم أعمق وتبسيط عمليات إدارة البيانات.

• خدمة العملاء: تقديم تجارب عملاء استثنائية باستخدام أدوات تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي.

• التحليلات المتقدمة: إطلاق العنان لرؤى قيمة من البيانات لدفع عملية اتخاذ قرارات مستنيرة.

وعزز الحدث التفاعلي المناقشات الحية والمشاركة من الجمهور، مما سلط الضوء على الاهتمام المتزايد بهذه التقنيات المبتكرة.

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة شركة أطياف للحلول الإلكترونية (ATYAF ESOLUTIONS)  عبيدلي العبيدلي بالعرض المشترك الذي قدمته الشركتان، منوهًا إلى الدور الإيجابي النوعي الذي سيمارسه الذكاء الاصطناعي التوليدي على الأنشطة والخدمات التي ستقدمها الشركات العربية، ومن بينها البحرينية لزبائنها المرتقبين، مؤكدًا على القفزة النوعية التي ولدها هذا التحالف في صناعة تقنية الاتصالات والمعلومات وأسواقها المرتقبة.  

وأضاف العبيدلي قائلًا "لقد أبهرنا في أطياف للحلول الإلكترونية ( ESOLUTIONSATYAF) الإمكانات المتقدمة التي بحوزة تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي عرضتها شركتا SALESFORCE و AWS،  مضيفًا "نحن نرى إمكانيات هائلة في الاستفادة من هذه الحلول لتعزيز عروض خدماتنا الخاصة وتمكين عملائنا من التنقل في المشهد التكنولوجي المتطور باستمرار."