DELMON POST LOGO

5 خطوات سريعة للتخلص من الصداع

بقلم : د.تشارلس واير
أحيانًا أعاني من صداع شديد حقًا. علما بان 99% من معاناة الناس بالصداع هي من صنع انفسهم ، انشغالهم بالروتين وعدم تكرار الروتين يخلق الصداع .
نعم ، يمكن تجنب معظم حالات الصداع تمامًا ، حتى لو كنت تعاني من مشاكل مزمنة في الجيوب الأنفية أو تصلب الرقبة أو ارتفاع ضغط الدم. يمكنك تجنب الصداع إذا قمت بإضافة بعض هذه الأفكار إلى نظامك اليومي.
1- هيدرات بماء غني بالكهرباء. يمكنك إضافة آثار المعادن إلى المياه الخاصة بك. أنا أفضل الكلوروفيل (أنقذني من الصداع مؤخرًا!) أو Vitalyte..
2-  احصل على قسط كافٍ من الراحة أو حاول أن تأخذ قيلولة  ولو قصيرة إذا كنت قادرًا. لان ذلك يسهم في تخلص أدمغتنا من السموم في الليل وتلك الحلقات التي تشاهد الشراهة تقضي على نومك !!
3-  يشتهر المغنيسيوم بقدرته على مساعدة التشنجات ، وأكثر من 70% من حالات الصداع هي صداع التوتر. عضلات مشدودة حول عنقنا وكتفنا وفكنا !!.
4-  شد رقبتك وكتفيك وفكك عند الاستيقاظ وأثناء العمل وقبل النوم. صدقني ... التمدد هو أسهل شيء يمكنك القيام به لمساعدتك على تخفيف الألم والنوم بشكل أفضل وتخفيف التوتر وزيادة تدفق الدم. إنها لعبة تغيير.
5-  افركي زيت النعناع العطري في صدغيك. تظهر الكثير من الأبحاث كيف يمكن للنعناع أن يقلل الصداع ويزيد من الدورة الدموية في المناطق المحلية.
الصداع مؤلم ومزعج ومنهك. إن تعلم بعض الخطوات البسيطة للحفاظ على صحتك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في كيفية تحضيرك وعلاجك التالي.