DELMON POST LOGO

طيران الخليج تضيف ميونيخ إلى شبكتها الأوروبية

- أربع رحلات أسبوعية من البحرين إلى ميونيخ بألمانيا ابتداءً من مطلع يوليو 2024

أطلقت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، رحلاتها المباشرة الجديدة من البحرين إلى ميونيخ بألمانيا، في الأول من يوليو 2024، مما يعزز التزامها بتعزيز شبكتها الأوروبية وربط البحرين بشبكة وجهاتها الأوروبية. الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

تم الترحيب بالرحلة الافتتاحية من البحرين إلى مطار ميونيخ بتحية المياه الاحتفالية عند وصولها إلى مطار ميونيخ الدولي (MUC) ومجموعة من الأنشطة الاحتفالية في كل من مطار البحرين الدولي (BIA) ومطار ميونيخ الدولي (MUC).

وستوفر هذه الرحلات الجديدة التي ستشغلها طائرات الإيرباص 321neo المتطورة خيارات سفر مريحة بين مطار البحرين الدولي ومطار ميونيخ الدولي (MUC) أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، مما يضمن اتصالاً مريحًا للمسافرين. ستغادر الرحلات الأسبوعية الأربع من البحرين الساعة 1:30 صباحًا (بالتوقيت المحلي)، بينما ستنطلق رحلة العودة من مطار ميونيخ الساعة 11:25 صباحًا (بالتوقيت المحلي).

وتعليقًا على الوجهة الجديدة، قال متحدث باسم طيران الخليج: «يعد إطلاق خدمة ميونيخ خطوة رئيسية في استراتيجية توسيع الشبكة العالمية لطيران الخليج، وربط مملكة البحرين بمركز مزدهر للأعمال والترفيه في قلب أوروبا. ويجسد هذا المسار الجديد التزامنا بربط البحرين بالأسواق العالمية الرئيسية، وتعزيز السياحة والتجارة بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية للمملكة.

وباعتبارها الوجهة الثانية لطيران الخليج في السوق الألمانية، فإن إضافة خط ميونيخ إلى رحلاتها اليومية الحالية إلى فرانكفورت يؤكد التوسع الاستراتيجي لشركة الطيران داخل أوروبا، بينما يعزز التزامها بتزويد الركاب بتجربة سفر استثنائية وشبكة متنامية من الوجهات.

يمكن لمسافري طيران الخليج البقاء على اطلاع بمواعيد الرحلات عن طريق تنزيل تطبيق طيران الخليج للهاتف المحمول أو من خلال زيارة موقع طيران الخليج .