DELMON POST LOGO

طيران الخليج توسع شراكتها مع الخطوط الجوية التايلاندية لتعزيز الشبكة في آسيا وأستراليا

أعلنت طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن توسيع شراكتها الطويلة الأمد مع الخطوط الجوية التايلاندية، مما يعزز التزامها بتزويد الركاب بخيارات سفر سلسة عبر شبكتيهما المشتركتين. ستؤدي هذه الاتفاقية المعززة إلى زيادة عدد الوجهات المتاحة لمسافري كلتا الشركتين بشكل كبير.

ستضيف طيران الخليج 10 وجهات جديدة إلى شبكتها عبر الخطوط الجوية التايلاندية، مما يرفع العدد الإجمالي لخطوط الرمز المشترك إلى 14. ستضيف الخطوط الجوية التايلاندية 6 وجهات جديدة إلى شبكتها عبر طيران الخليج، مما يرفع العدد الإجمالي لخطوط الرمز المشترك إلى 8. ستوفر الشراكة الموسعة لركاب طيران الخليج إمكانية وصول أكبر إلى النقاط المحلية في تايلاند، بالإضافة إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء آسيا وأستراليا التي تخدمها الخطوط الجوية التايلاندية.

ستوفر رحلات الرمز المشترك اتصالاً سلسًا وتجربة سفر أكثر ملاءمة لركاب كلتا الشركتين. سيتمكن عملاء طيران الخليج من حجز السفر إلى مدن إضافية في تايلاند مثل شيانغ ماي وفوكيت، بالإضافة إلى وجهات في دول بما في ذلك إندونيسيا وماليزيا وأستراليا.

ويؤكد هذا التطور الأخير على التزام طيران الخليج والخطوط الجوية التايلاندية بتعزيز تعاونهما بشكل مستمر وتحسين خيارات السفر المتاحة لعملائهما. وستعمل الشركتان معًا بشكل وثيق لتنفيذ اتفاقية الرمز المشترك الموسعة وتزويد الركاب بمستوى متفوق من الخدمة.

صرح المتحدث باسم طيران الخليج، "إن شراكتنا الموسعة مع الخطوط الجوية التايلاندية تؤكد التزامنا بتوفير تجارب سفر سلسة ومثمرة. لا تعمل هذه الخطوة الاستراتيجية على تعزيز الكفاءة التشغيلية عبر شبكاتنا فحسب، بل توفر أيضًا لركابنا المزيد من الخيارات والراحة، وربطهم بوجهات أكثر إثارة في جميع أنحاء آسيا وأستراليا عبر بانكوك".

يسر الخطوط الجوية التايلاندية التعاون مع طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، في توفير شراكة الرمز المشترك التي تولد فرصًا جديدة لنهج الإيرادات للشركة. من خلال تقديم تجربة سفر جديدة واتصال سلس، أصبح ركاب الخطوط الجوية التايلاندية الآن متصلين بوجهات مرموقة وهي القاهرة ومدينة الكويت وعمان والدار البيضاء وأثينا ومانشستر بالإضافة إلى وجهات أخرى في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا من خلال البحرين. تلتزم الخطوط الجوية التايلاندية بتعزيز التعاون المستمر مع طيران الخليج لتعزيز خيارات السفر المتاحة لعملائها. لمزيد من المعلومات، يمكن للمسافرين زيارة موقع طيران الخليج الإلكتروني، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي لشركة طيران الخليج الذي يعمل على مدار الساعة.