الفنادق في دول التعاون تركز على استقطاب جيل الشباب الهنود

In سفر وسياحة, شركات الطيران

 

 

18 رحلة يومية من بومبي الى دول الخليج اثنتان للبحرين

 

الخيار المفضل للإقامة في الفنادق ذات الميزانية المحدودة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمثل الشباب الهنود سوقاً كبيراً للغاية يوفر الكثير من الفرص المستقبلية للشركات العاملة في قطاع السفر والسياحة، وهذا ما سيتم تسليط الضوء عليه خلال فعاليات سوق السفر العربي (الملتقى 2018) في دبي الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 22-25 أبريل 2018، حيث تهدف الشركات المشاركة إلى زيادة حصتها من نمو سوق جيل الشباب الهنود الذي يضم مئات الملايين من الزوار.

وبهذا السياق قال سيمون بريس، مدير معرض سوق السفر العربي (الملتقى): “هناك أكثر من 400 مليون شخص من جيل الألفية في الهند، وهو سوق جذاب للشركات العاملة في مجال الرحلات القصيرة والعروض السياحية بالإضافة إلى شركات السفر والفنادق في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي القريبة من الهند. حيث يبلغ وقت السفر من مومباي إلى دبي ومسقط حوالي ثلاث ساعات مما يعزز من مكانتها كوجهات مفضلة لقضاء الاستراحات القصيرة”.

 

ويوجد حالياً 18 رحلة مباشرة يومياً من مومباي إلى دبي، و11 رحلة إلى أبوظبي، و6 رحلات إلى سلطنة عُمان، و4 رحلات إلى الكويت، ورحلات 3 إلى الرياض، ورحلتين إلى كل من جدة والبحرين. وتعتبر دبي الوجهة الرئيسية للمسافرين الهنود، وفي الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 وصل 1.478 مليون زائر هندي للإمارة، بزيادة قدرها 20٪ بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2016.

وكشفت الاستطلاع أيضاً أنه في حين أن البعض على استعداد لإنفاق أكثر من 2,845 درهم إماراتي في الرحلة، إلا أن الخيار المفضل للإقامة هو الفنادق ذات الميزانية المحدودة، وهو القطاع الذي تركز عليه الهيئات السياحية الآن في جميع أنحاء المنطقة إلى جانب الفنادق المتوسطة، في الوقت الذي أصبحت فيه السوق مشبعة بالفنادق الفاخرة مع سعي حكومات المنطقة لتعزيز جاذبية عروضها السياحية.

وقال أوليفير هارنيش، الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة “تمثل الهند سوقاً رئيسية بالنسبة لنا وسيستمر ذلك من خلال الترحيب بالزوار من جيل الألفية ورواد الأعمال الشباب للإقامة لفترة قصيرة أو طويلة في فنادقنا.

كما تعد الهند وجهة سياحية مفضلة لسكان دول التعاون خاصة خلال فترات العيد والاحتفالات بالسنة الجديدة. وكان هذا الطلب واضحاً في معرض سوق السفر العربي 2017 من خلال تسجيل زيادة بنسبة 45٪ في عدد المشاركين في جناح الهند، ومن المتوقع تسجيل حضور مميز أيضاً في دورة العام 2018.

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

الاكتشافات النفطية حسن وضع البحرين الائتماني وحسن وضع الدينار البحريني

  موديز : ملف البحرين الائتماني سيتحسن بفضل اكتشاف النفط الجديد سيساعد ارتفاع إنتاج النفط على تقليل العجز المالي وتخفيف الضغط

أكمل القراءة …

منع الترشح للاعضاء المستقيلين وقيادات الجمعيات السياسية المنحلة

  القانون لا يشمل الانتخاب ولا يشمل الاعضاء غير الفاعلين بالجمعيات   بهدف عدم تمكين المتطرفين من مراكز صنع القرار بالبرلمان         كتب

أكمل القراءة …

اسباب هروب عاملة المنزل الطمع ام سوء المعاملة او طلب الحرية ؟

ضرورة خضوع مكاتب العاملات المنزلية بالساعة للرقابة والتفتيش والمحاسبة                       طالب عدد من الأهالي المتضررين من هروب العاملات المنزلية ،

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل