DELMON POST LOGO

تفاعل النواب في توجيه ولي العهد بتسجيل المشمولين بالعفو الملكي للحصول على اعانة التعطل والبحث عن عمل

باسمة مبارك: صرف "إعانة التعطل" للمشمولين بالعفو منهجية صحيحة

جلال : فتح المكتب يوميا لاستقبال المعفو عنهم للحصول على اعانة تعطل

أشادت النائب باسمة مبارك عضو مجلس النواب بالتوجيه الكريم الصادر من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله إلى معالي وزير الداخلية وسعادة وزير العمل بالتنسيق لتسجيل المشمولين بالعفو الملكي السامي ضمن المستفيدين من إعانة التعطل للباحثين عن عمل.

وأعربت النائب عن افتخارها بالمنهجية الصحيحة المتبعة في تنفيذ مرحلة ما بعد العفو الملكي السامي، وما تتطلبه من خطوات لإدماج المشمولين بالعفو في الحياة العامة، واستثمار طاقاتهم بالشكل الأمثل لما فيه خير للوطن والمجتمع.

وأضافت: ونحن على ثقة من التعاون المنشود ما بين وزارة الداخلية ووزارة العمل في تنفيذ هذا التوجيه الكريم، وما يحمّله لهما من مسؤولية نبيلة في تيسير حياة المفرج عنهم في بداية انطلاقتهم الجديدة للحياة العامة، وإبراز الدور الذي تقدّمه الدولة من أجلهم، آملين أن يحقق هذا التعاون الأثر الإيجابي المطلوب.

من جانب اخر ، اعلن النائب جلال المحفوظ عن استقبال طلبات المفرج عنهم لتسهيل التوظيف والخدمات الحكومية تفاعلاً مع توجيهات سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ومن منطلق الحرص على تحقيق الاستقرار الاسري والمعيشي للمشمولين بالعفو الملكي الأخير، يعلن مكتب النائب جلال كاظم المحفوظ عن استقبال طلبات المفرج عنهم للتوظيف ولتسهيل الحصول على الخدمات والامتيازات والدعوم الحكومية  .

وقال المحفوظ ، حرصا على تحقيق الإستقرار الأسري والمعيشي المحفوظ حددنا أوقات محددة لتسجيل المفرج عنهم الراغبين من الاستفادة من تلك العروض .

علما بان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد ال خليفة وجه اثناء اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد صباح اليوم  وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبد الله ال خليفة  ووزير العمل جميل حميدان بالتنسيق لتسجيل المشمولين بالعفو الملكي السامي ضمن المستفيدين من إعانة التعطل للباحثين عن عمل والذي بلغ عددهم 1584 شخص قبيل العيد .