DELMON POST LOGO

طيران الخليج تكرم المساهمات المتميزة لقواها العاملة من خلال حفل توزيع الجوائز في المؤتمر الدولي

احتفلت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بالإنجازات المتميزة لمدرائها القطريين ومديري المطارات في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم كجزء من مؤتمرها الدولي "نحو مستقبل مستدام".

وقد قام بتسليم الجوائز رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج سعادة زايد بن راشد الزياني والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج جيفري جوه. وسلطوا الضوء على التزام الشركة بالاعتراف بالتميز وتقديره بين القوى العاملة لديها. علاوة على ذلك، تعكس الجوائز تفاني طيران الخليج في تحقيق التميز التشغيلي، وتجربة العملاء ذات المستوى العالمي، والربحية، بما يتماشى مع التوجه الاستراتيجي لمجموعة طيران الخليج ومبادراتها نحو مستقبل مستدام.

ومن بين الفائزين بالجوائز محطة طيران الخليج في مطار شارل ديغول الدولي في باريس، والتي حصلت على جائزة أفضل نمو في حصة الإيرادات المتميزة؛ طيران الخليج في مطار البحرين الدولي مع أعلى حصة من الإيرادات على شبكة الإنترنت؛ وطيران الخليج في مطار الكويت الدولي (KWI) مع أفضل نمو في حصة الإيرادات من نقطة إلى نقطة. وقد مُنحت جائزة أقل عدد من حوادث السلامة إلى محطة طيران الخليج في مطار تشيناي في الهند (MAA)، بينما مُنحت جائزة أقل عدد من شكاوى المسافرين إلى محطتها في مطار القصيم الدولي في المملكة العربية السعودية (ELQ). حصلت محطة طيران الإمارات في مطار دبي الدولي (DXB) على جائزة أعلى إنجاز للأداء في الوقت المحدد (OTP).