DELMON POST LOGO

نصائح صحية في فصل الصيف...

 بقلم : الدكتور تشارلي واير

يخرج الأطفال من المدرسة ويصبح الطقس حارًا. مع تغير الفصول، يصاحبها تغيير في أسلوبك في التعامل مع الصحة ، لذا مايلي نصائح صحية في فصل الصيف:

-      تناول طعامًا موسميًا- هذه النصيحة هي الأولى لسبب ما. عندما تأكل موسميًا، ستأكل الأطعمة المبردة والمرطبة والضرورية لفصل الصيف. على سبيل المثال: يعتبر البطيخ في الطب الصيني التقليدي مبردًا. هذا علاج مثالي للتغلب على حرارة الصيف حتى التهاب الحلق المزعج.

-      الخروج في الشمس: يمكنك صنع وتخزين ما يكفي من فيتامين د طوال أشهر الشتاء. لذا اخرج هناك واحصل على الشمس. ويفضل عدم استخدام واقي الشمس خلال ساعات الصباح أو المساء. تريدأن تصل جميع أطياف الضوء إلى بشرتك.

-      حرك جسمك-يمتلئ الصيف بالطاقة والحركة على عكس الشتاء عندما تميل إلى الراحة والسبات. حرك جسمك وعرقك. العرق هو عملية طبيعية لإزالة السموم. استغل الفرصة. ثم هيدرات.

-      حافظ على رطوبة جسمك – تتكون خلايانا في الغالب من الماء ويعرف أيضًا باسم الماء المنظم. اشرب الكثير من الماء واصنعي بعض العصائر الخضراء. هذه كلها مرطبة للغاية.

-      الأعشاب المفضلة في فصل الصيف هي  - النعناع منعش ومنعش لفصل الصيف ، يسهم في تقليل الإصابة بالتهاب الحلق في أشهر الصيف.

-      زد من شرب خلطات العصير اللذيذة. إنها طريقة رائعة لجعل الأطفال يرطبون ويحصلون على العناصر الغذائية الضرورية