DELMON POST LOGO

أكاديمية "جنرال أسمبلي" في البحرين تعلن عن خططها لتنظيم سلسلة فعاليات لتمكين النساء في إطار يوم المرأة البحرينية

يسر الأكاديمية العالمية الرائدة في مجال التدريب التكنولوجي "جنرال أسمبلي"، أن تعلن عن تنظيم سلسلة من الفعاليات الملهمة احتفاءً بيوم المرأة البحرينية لهذا العام. تشتمل هذه الفعاليات على حلقات نقاش متنوعة، وورش عمل تفاعلية، بالإضافة إلى قصص ملهمة تعكس قوة وإلهام المرأة البحرينية.

تعقد الجلسات تحت شعار "نساء ملهمات - الاحتفال بالمرأة البحرينية"، وتهدف هذه الدورات التي تُنظم بعناية ودقة إلى إبراز إنجازات المرأة البحرينية في مختلف المجالات، مع التركيز على قطاع التكنولوجيا. وبالرغم من أن هدف هذه الجلسات هو تمكين النساء وإلهامهن، إلا أنه من الضروري الاعتراف بأن التحديات التي يتم التطرق إليها غالباً تتعدى نطاق التمييز بين النساء والرجال. وبالتالي فإن الفعالية متاحة للمشاركة من كلا الجنسين، حيث ستتناول المناقشات العقبات المهنية العالمية التي تواجه الجميع، وبالتالي توفر رؤى قيمة لجمهور متنوع.

سيتم عقد ثلاث حلقات نقاشية استثنائية في اليوم الثالث والعاشر والرابع والعشرين من ديسمبر. ستستضيف هذه الحلقات نساء مبدعات ومؤثرات في مجال التكنولوجيا، وسيتم توسيع نطاق النقاش ليشمل مجموعة واسعة ومتنوعة من المواضيع المصممة بطريقة تهدف إلى توفير تجارب ملهمة واستراتيجيات فعالة لتحقيق النجاح. يهدف هذا الحدث إلى تخفيف الشكوك والمخاوف التي يواجهها الأشخاص في رحلتهم في مجال صناعة التكنولوجيا، حيث ستتاح للحضور فرصة قيمة للتعلم من هذه الشخصيات الملهمة والحصول على نصائح ثمينة لرحلاتهم الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تسليط الضوء على آفاق العمل المستقبلية واتجاهات الأسواق الناشئة في المجال التقني، مع التركيز على أهمية التطور التكنولوجي في حياتنا اليومية ومساراتنا المهنية.

إستكمالاً لحلقات النقاش الشيقة، يسرنا ايضاً أن نعلن عن سلسلة من ورشات العمل بقيادة خبراء في المجال التقني في اليوم السادس، والعشرون والرابعة والعشرون من ديسمبر. ستوفر ورشات العمل فرصة قيمة للمشاركين لإكتساب المهارات الأساسية والمعرفة اللازمة في مجالات هندسة البرمجيات وتحليل البيانات وتجربة المستخدم (UX) من خلال توفير بيئة تعليمية داعمة وتفاعلية. تهدف “جنرال أسمبلي” إلى تمكين الجميع بالثقة والقدرات اللازمة للازدهار في المجال التقني بغض النظر عن مستواهم الحالي.

ندعو الجميع للمشاركة في الفعاليات الإفتراضية وخصوصًا الأشخاص الذين يسعون لبداية مهنية في عالم التكنولوجيا.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول حلقات النقاش وورش العمل من خلال زيارة الموقع: www.ga.co/GAEvents

للمزيد من المعلومات عن جنرال أسمبلي في البحرين وكيف يمكن لها أن تساعدك في بدء حياتك المهنية، يُمكنك زيارة الرابط التالي:  www.ga.co/bahrain

علما بان الشراكة الأكاديمية تشكل بين "جنرال أسمبلي" و"تمكين" في البحرين فرصة لتعزيز مهارات القوى العاملة البحرينية في مجموعة متنوعة من المجالات التكنولوجية. تهدف هذه الشراكة إلى تطوير مهارات البحرينيين ليصبحوا موظفين مثاليين والى تعزيز الرخاء في المستقبل، حيث تأسست الجمعية العامة في البحرين في يوليو ٢٠٢٢ وتعمل بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF).