DELMON POST LOGO

اكبر معرض للكتب المستخدمة ببني جمرة مساء اليوم .. وأسعار الكتب تبدأ بمئة فلس للكتاب .. وخطة لانشاء مكتب عامة بالقرية

أعلنت جمعية بني جمرة الخيرية بالتعاون مع جمعية المكتبات البحرينية عن تنظيم اول معرض للكتب المستخدمة في بني جمرة في تمام الساعة الخامسة من مساء هذا اليوم الخميس ويستمر لمدة ثلاثة أيام ، بصالة واحة نسيج التابع بجمعية بني جمرة بقرية بني جمرة بحضور الدكتور عباس حسن القصاب رئيس جمعية المكتبات البحرينية التي تشارك بفعالية بالمعرض.

يقول منسق المعرض عباس جعفر الجمري ، بانه يتوقع ان يصل عدد الكتب التي سيتم عرضها بالمعرض 14 الف كتاب ، وان أسعار الكتب المتنوعة ، ثقافية وسياسية واجتماعية ودينية ولجميع الاعمار ، تبدأ أسعار الكتب تلك من 100 فلس للكتاب الواحد واغلى سعر هو دينار واحد ، كما سيتم عرض مجلدات من الكتب التي شبه مستخدمة .

وأشاد الجمري بالتعاون البناء من قبل الجامعات التي تبرعت بالكتب وكذلك الأهالي الذين تبرعوا بسخاء للجمعية بهذا الحجم من الكتب المتنوعة ، والتي ريعها سوف يصب في ميزانية جمعية بني جمرة الخيرية وكذلك ميزانية جمعية الكتاب البحرينية التي تسهم في دعم القراءة والكتب في البلاد .

علما بان جمعية بني جمرة الخيرية لديه العديد من المبادارت الفريدة لخدمة الفقراء والمحتاجين ، ولها طرق عديدة لردف ميزانية الجمعية من تبرعات ومشاريع مشابه .

من جانب اخر اعلن الجمري عن نية جمعية بني جمرة بالتعاون مع شخصيات وطنية من القرية وعدد من ذوي الايدي الابيضاء انشاء او تأسيس مكتبة عامة بالقرية هي الأولى من نوعها بقرية بني جمرة وسوف يتم تخصيص  3000 كتاب من المعرض كنواة للمكتبة العامة الجديدة التي ستكون تحت التاسيس

الدكتور عباس القصاب رئيس جمعية المكتبات البحرينية