DELMON POST LOGO

إلى وزير الأشغال.. زحمة الشوارع

بقلم : محمد الانصاري

إشتكى عدد من المواطنين و المقيمين من شدة الازدحامات المرورية في الشوارع الرئيسية خصوصاً في أيام الاجازات ، بسبب أعمال الصيانة التي تنفذها وزارة الأشغال، مع ملاحظة إن هذه الأعمال تحدث بشكل واسع و متزامن في كل شوارع البحرين.

لا أجد سبباً حكيماً للتذمر ، حيث أننا جميعاً سوف نستفيد من أعمال الصيانة و التصليحات ، خصوصاً وأنه بعد عدة أيام سوف تفتح المدارس أبوابها في بداية شهر سبتمبر ، كما ان الاستفادة سوف نلمسها بشكل أوسع في أوقات نزول الأمطار التي كانت تتسبب في إغلاق بعض الشوارع بشكل كلي نظراً لعدم صب بعض الشوارع بشكل يضمن انحدار مياه الأمطار إلى المجاري المائية المخصصة لها في جوانب الشارع ، ومن المفترض إن الصيانة القائمة سوف تعالج ايضاً اماكن هذه المشكلة .

أقول للأخ العزيز و الرجل الفاضل سعادة وزير الأشغال السيد إبراهيم الحواج واصل أنت وفريقك في عملك ، وإستمر بنفس الحماس و الجد والاجتهاد ، ان سعيكم مشكور و خطواتكم مقدرة من كل الناس وندعو الله لكم بالتوفيق ، و حتى المتذمرين مؤقتاً من الازدحامات يعلمون أن كل هذه الأعمال سوف تكون في صالح البلد وصالحهم .

إن عمليات الصيانة الوقائية الواسعة في أرجاء البلاد تبين إنها تحدث بشكل ممنهج و مدروس، وهي من الخطوات المهمة التي تدعم تطوير الخدمات و المرافق و البنية التحتية في مملكة البحرين، من أجل دعم وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية، إلى جانب تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين نظراً لتقديم خدمات متميزة و شوارع و طرق حديثة توفر الوقت و الجهد على الجميع.

ختاماً :-

١- يا أبا رضا اذكرك بشارع البديع الذي يشكوا من ألم الاختناق في كل مكان فيه ، ينتظرك متى تبدا في توسعة الشارع و الصيانة في أرجاءه المتناثرة ؟ ، متمنين لك ان تتم العمل في هذا الشارع باسرع وقت

٢- نشد على يد العاملين في مختلف الوزارات وخصوصاً الذي ينجزون أعمالهم في هذا الحر الشديد صابرين و متحملين من أجل بناء هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعاً.