DELMON POST LOGO

مهرجان البحرين المسرحي يعود بنسخته الثالثة في نوفمبر المقبل

يعود مهرجان البحرين المسرحي هذا العام بنسخته الثالثة في الفترة ما بين ٤-١٠ نوفمبر، جامعاً للمسارح الأهلية التي منها مسرح أوال، البيادر، الريف ومسرح الصواري، ولأول مرة هذه السنه سيكون هناك عرض موازي لشركة "fun talk".

وسيحمل المهرجان في نسخته الثالثة اسم الفنان الراحل"سعد الجزاف"، كما وأنه سيقام مؤتمر صحفي يضم جميع المعلومات المتعلقة بالمهرجان في يوم الأثنين الموافق ٢٨ أكتوبر.

وقد اجتمعت اللجنة الإعلامية للمهرجان يوم الخميس بتاريخ ١٧ أكتوبر، مع مدير المهرجان السيد محمد الصفار وذلك للبدء بالتحضيرات للمهرجان.

وفي الاجتماع أشار الصفار على أنه تم التركيز بأن تكون كل اللجان والطواقم العاملة بالإضافة إلى المعقبين في المهرجان بحرينية، وأضاف "بأننا نملك الثقة بالكوادر البحرينية، وهم أهل لهذه الثقة بعد أن أثبتوا جدارتهم بكل المحافل الدولية، كما وأنه  قد تم إدخال العنصر الشاب بشكل أكبر في المهرجان هذا العام".

ومن الجدير بالذكر أن المهرجان في نسخته الثالثة سيكون برعاية كريمة وسخية من بعض مؤسسات المملكة المهمة والتي منها هيئة البحرين للثقافة والآثار، وزارة الإعلام، المجلس الوطني للفنون ومؤسسة راشد بن خليفة آل خليفة للفنون (RAK)، وقد حصل المهرجان على كامل الدعم من الجهات المذكورة والتي تساهم بشكل فعال بدعم حركة المسرح والفن في مملكة البحرين بشكل عام وبشكل خاص عن طريق دعمها الكريم للمهرجان في هذه النسخة.