DELMON POST LOGO

"فورڤيس مزارز" تصنع الحدث في قطاع الخدمات المهنية بشراكة جديدة تبلغ قيمتها 5 مليار دولار

أكبر شراكة جديدة تدخل التصنيف العالمي منذ عقود

تعلن اليوم اثنتان من أكبر شركات الخدمات المهنية: "مزارز" وهي شركة دولية تعمل في أكثرمن ١٠٠ دولة حول العالم و"فورڤيس" وهي شركة رائدة في الولايات المتحدة الأمريكية عن الإطلاق الرسمي لشراكة عالمية جديدة تحت اسم "فورڤيس مزارز".

ستشهد قائمة التصنيف العالمي للشركات (Top-10) دخول شركة "فورڤيس مزارز" كأحدث إضافة مهمة لهذه القائمة منذ عقود. سوف تصنف "فورڤيس مزارز – وهى شبكة مكونة من شركتين" كشبكة متميزة فى السوق وستوفر المرونة والتغطية لدعم العملاء اينما كانوا يعملون حول العالم. هذه الخطوة ستضيف للخيارات المتوفرة فى السوق والتى ستخدم الجميع.

الإعلان عن المناصب القيادية للشركة:

تتكون الشبكة من عضوين: " فورڤيس مزارز ذ.م.م" في الولايات المتحدة الأمريكية و"مجموعة فورڤيس مزارز اس سي" وهي شراكة متكاملة دوليًة تعمل في أكثر من ١٠٠ دولة.  ستتم إدارة الشبكة من خلال "مجلس إدارة الشبكة" لضمان سهولة التعاون وتوفير أفضل خدمة وتجربة لجميع العملاء.

مجلس إدارة الشبكة:

• سيتولى هيرڨي هيلياس منصب رئيس مجلس إدارة الشبكة العالمية. سيواصل هيلياس أيضًا مهمته كرئيس تنفيذي لـ"مجموعة فورڤيس مزارز" (مجموعة مزارز سابقاً). سيتولى مات سنو رئيس مجلس إدارة "فورڤيس مزارز" (فورڤيس سابقاً) منصب نائب رئيس مجلس إدارة الشبكة العالمية بالاضافة الى 8 اعضاء اخرين من كلا الشركتين.

• في الولايات المتحدة الأمريكية، سيواصل توم واتسون العمل كرئيس تنفيذي لشركة "فورڤيس مزارز" وسيشارك أيضًا في مجلس إدارة الشبكة.

يعلق هيلياس: "هذه لحظة مهمة وفارقة لعملائنا ومهنتنا وموظفينا. عملت "مزارز" و"فورڤيس" معًا لأكثر من ٢٠ عامًا وأشتركنا في الإلتزام بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا. نحن مستعدون لتحقيق التميز في كل مكان تحت علامة تجارية عالمية واحدة. سيحصل العملاء على خدمات متكاملة وعالية الجودة في جميع أنحاء العالم، وسنظل نملك المرونة الكافية لتلبية الإحتياجات المختلفة  للعملاء. أنا فخور للغاية بكوني بالعمل كأول رئيس لمجلس إدارة الشبكة العالمية. و بالعمل معًا، أنا على ثقة بأن كلا الشركتين ستواصلان تمكين موظفيها من رفع مستوى معايير خدمة العملاء، مع السعي نحو خلق فرص جديدة للإحتياجات المستقبلية ومواجهة التحديات  في مختلف الأسواق والصناعات.

وقال واتسون: بُنيت "فورڤيس مزارز" على إلتزامنا بالاستماع إلى عملائنا، وتوقع التحديات التي يواجهونها، وتقديم تجربة لا مثيل لها في كل ما نقوم به. ستتيح هذه الشراكة فرصاً عديدة لعملائنا وموظفينا، كلاً منهما يجب أن يثق بأننا سنعمل على اتخاذ القرارات التي تتناسب مع أهداف وإحتياجات الجميع.

IAB علما بان  التصنيف العالمى لعام ٢٠٢٣ من

بناءً على إيرادات عام ٢٠٢٣ لشركة مزارز التي تبلغ ٢.٨ مليار يورو (٣ مليار دولار) وشركة فورڤيس  التي تبلغ ١.٦ مليار يورو (١.٧ مليار دولار)