DELMON POST LOGO

جمعية البحرين لمراقبة حقوق الإنسان تدشن موقع (المساعد الحقوقي الذكي)

في خطوة نوعية نحو تعزيز حقوق الإنسان، قامت جمعية البحرين لمراقبة حقوق الإنسان يوم امس بتدشين الموقع الإلكتروني [المساعد الحقوقي الذكي] بتقنية الذكاء الاصطناعي، الذي يعتبر الأول من نوعه في الخليج العربي.

جرى حفل التدشين بحضور قيادات من الجمعية، بما في ذلك الأمين العام فيصل فولاذ والمدير التنفيذي محمد السهلي، وبحضور عدد من الحقوقيين والضيوف والشخصيات العامة، حيث أعرب الجميع عن تفاؤلهم الكبير بهذه المبادرة.

خلال الحفل، تم عرض فيلم توضيحي وشرح موسع حول المساعد الحقوقي الذكي، حيث تم تسليط الضوء على كيفية استخدامه وفوائده المتعددة في تعزيز حقوق الإنسان. يُذكر أن هذه المرحلة هي القسم الأول من المشروع، والمساعد الحقوقي الذكي ما زال في مراحله التجريبية الأولى، مما يعني أن هناك المزيد من التطويرات والتحسينات المخطط لها في المستقبل.

تعتبر جمعية مراقبة حقوق الإنسان في البحرين (BHRWS) منظمة غير حكومية مقرها مملكة البحرين. تهدف الجمعية إلى تعزيز وحماية حقوق الإنسان في البلاد. تأسست في 2004، وتعمل BHRWS بنشاط لتوعية الناس، وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان، والدعوة إلى تحقيق العدالة، وتمكين الأفراد والمجتمعات للحفاظ على حقوقهم. ويرئسه الأستاذ فيصل فولاذ.

تهدف جمعية مراقبة حقوق الإنسان في البحرين إلى حماية وتعزيز حقوق الإنسان، والدعوة إلى تحقيق العدالة، وخلق بيئة تحترم وتحمي كرامة جميع الأفراد في البحرين. تسعى المنظمة لتحقيق تغيير إيجابي ومستدام عن طريق تعزيز ثقافة حقوق الإنسان وتمكين المواطنين للمشاركة الفعالة في بناء مجتمع عادل وشامل.