DELMON POST LOGO

بنفت تطلق حملة "اربح مع فواتير" التي تقدم جوائز قيّمة

أعلنت شركة بنفت، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، عن إطلاق حملة جديدة تحت عنوان "اربح مع فواتير". تستمر الحملة على مدى الثلاثة شهور القادمة، وتتيح للمستخدمين فرصة الفوز بجوائز بقيمة 250 دينار بحريني عند دفع فواتيرهم من خلال خدمة "فواتير" باستخدام تطبيق بنفت بي.

تهدف حملة "اربح مع فواتير" مكافأة المستخدمين الذين يدفعون فواتيرهم بانتظام عبر خدمة "فواتير". فكل 10 دينار بحريني يدفعها المستخدم عبر "فواتير"، تتيح له الحصول على فرصة واحدة لدخول السحب. وكلما زاد عدد مرات الدفع عبر خدمة "فواتير"، كلما زادت فرص الفوز. وفي كل شهر يتم اختيار أربعة فائزين من أصحاب الحظ السعيد ليحصل كل منهم على جائزة بقيمة 250 دينار بحريني.

تعد فواتير، الخدمة الوطنية لعرض الفواتير وسدادها إلكترونيًا في البحرين ضمن تطبيق بنفت بي، منصة رائدة لسداد الفواتير، وتغطي العديد من الفئات، بما في ذلك فواتير الهاتف، والمرافق، والتأمين، ورسوم المدرسة، والإيجار. وتتيح "فواتير" للمستخدمين تسوية فواتيرهم بلمسة زر واحدة، بما يضمن الراحة التامة. ولتسهيل هذه العملية، يمكن للمستخدمين حفظ بيانات فواتيرهم لمساعدتهم على الدفع بسهولة في المرات القادمة.

وفي هذا الصدد، قالت السيدة شفق الكوهجي، المدير العام المساعد لخدمات الدفع في شركة بنفت: "إننا سعداء بإطلاق حملة "اربح مع فواتير" التي تؤكد التزامنا بتعزيز تجربة الدفع لمستخدمينا. فمن خلال تسهيل عملية الدفع وإطلاق مبادرات مميزة، فإننا نساهم في تحسين المعاملات اليومية لتكون أكثر فائدة ومتعة. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نحرص دائمًا على دعم رؤية البحرين في خلق اقتصاد غير نقدي وبناء قطاع مالي متطور في المملكة."

تأتي حملة "اربح مع فواتير" لتؤكد التزام بنفت الدائم بتعزيز راحة ورضا المستخدمين من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة. وتهدف الحملة إلى الارتقاء بالتجربة المالية اليومية لأفراد المجتمع البحريني من خلال تسهيل عمليات دفع الفواتير مع إتاحة فرصة الفوز بجوائز قيّمة.